الثلاثاء، أيار ٣١، ٢٠١١

خدمة Elite سوف تكلّف اقل من أي خدمة مماثلة في السوق

قالت شركة Activision أن عضوية Premium للخدمة الجديدة المسماة “Call Of Duty Elite” سوف تكلّف أقل من اي خدمة ترفيه مماثلة عبر الأنترنت في السوق. الشركة وضعت تفاصيل الخدمة مبكراً اليوم والتي سوف تقدم أسلوب جديد اتبعته الشركة ليستمتعوا مع تجربة جديدة وليتمكنوا من الفوز بجوائز حقيقية ورقمية ايضاً. بلأضافة الى ذلك, الخدمة سوف تقدم للاعبين دليل استراتيجي يستطيع كل منهم متابعة الاحصائيات والاداء المتبع منهم وصولا الى أدق التفاصيل. الشركة الناشرة وعدت بأن هنالك العديد من الخصائص سوف تكون داخل هذه الخدمة والتي سوف تطلق يوم اصدار لُعبة Modern Warfare 3 اي في الثامن من شهر نوفمبر القادم.

خدمة Call Of Duty Elite سوف تكون مجاناً لجميع اللاعبين, مع ذلك سوف تكون هنالك عضوية Premium للاعبين الذين يودون طلب محتويات اضافية من الخدمة. ليس هنالك تسعير او اي تفاصيل تُذكر للخدمة قد تم تأكيدها, لكن الشركة قالت في تصريح أن خيار الدفع سوف يوفر نطاق واسع من الخدمات الفنية والحصرية للاعب وأن تكلفة محتويات هذه الخدمة ستكون أقل من اي خدمة ترفيه مماثلة حالياً في السوق.
نظام جديد لقائمة الزعامة (Leader-Board)

خريطة Kowloon سوف يتم تجديدها ببعض الخصائص الجديدة

عشاق الكلانات ( العشائر ) سوف تكون لديهم الفرصة لتوحيد مجاميعهم بشعارات موحدة وخصائص جديدة

مشاركة عروض الفيديو على الانترنت اصبح أكثر سهولة

أستوديو Treyarch والناشر Activision سوف يبقونك على علم (أول بأول ) بأخر الاحداث والمُسابقات

اللاعبون سوف يكونون قادرين على مشاهدة مبارياتهم السابقة بتفاصيل اكثر


خدمة Call Of Duty Elite سوف تكون حاضرة ايضاً مع فريق Infinity Ward في الجزء الثالث من سلسلة Modern Warfare. اللعبة سوف تصدر في الثامن من شهر نوفمبر القادم 2011 ومن المرجح ان تقوم الشركة بعمل BETA للخدمة الصيف القادم  مع لُعبة Call Of Duty: Black Ops.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.