الجمعة، أيار ٢٧، ٢٠١١

عرض تشويقي جديد للعبة Assassin’s Creed Revelations والمزيد من الصور والمعلومات

قامت شركة يوبي سوفت اليوم بإطلاق العرض التشويقي الرسمي للعبة Assassin’s Creed Revelations . كما أصدرت الشركة صور ومعلومات جديدة حول اللعبة . الجزء الجديد يدور أحداثه حول محاولة إيزو بطل اللعبة لإستعادة الأختام الخمسة القديمة واللتي تحمل معها مستقبل أخوية الحشاشيين . المغامرة الجديدة لإيزو ستجعله يزور مدينة قسطنطينية حيث يوجد هناك جيش من Templars يحاولون جعل الدولة العثمانية غير مستقرة . أكمل التفاصيل : 

  • تحكم بالمقاتل الإسطوري إيزو والذي أصبح يمتلك المهارة والحكمة مع بعض متسلحا بعدته الجديدة وقدرات جديدة مثل قدرة hookblade و صنع القنابل وحس الصقر . الآن إيزو أصبح أقوى من أي وقت مضى .
  • Revelations تقدم لك شخصية الطائر مرة أخرى كشخصية قابلة للعب حيث الطائر لمن لا يعرف هو البطل الأساسي للجزء الأول من السلسلة .
  • رحلتك إلى القسطنيطية مليئة بالأحداث والأماكن الرائعة حيث ستذهب إلى مصياف مقر الحشاشيين الأول وصولا لإكتشاف الإمبراطورية العثمانية في القرن السادس عشر .

  • قابل شخصيات جديدة في اللعبة أمثال يوسف تعظيم والأمير سليمان والذي يعد من أعظم الأمراء في التاريخ وصوفيا سورتو واللتي تود كسب قلب إيزو

  • إختبر مهاراتك في طور تعدد اللاعبيين على الشبكة حيث سيعود هذا الطور مرة أخرى في اللعبة ولكن هذه المرة بشكل أكبر وأفضل مع أطوار جديدة وشخصيات جديدة وكلاسات جديدة وخرائط اكثر وغيره من الأمور المحسنة .














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.