الجمعة، أيار ٢٠، ٢٠١١

أول التفاصيل عن Arma 3 الحصرية على الحواسب الشخصية

كشف استديو Bohemia Interactive عن أول الصور للعبة محاكاة الجيش العسكرية Arma 3 والتي ستكون حصرية على الحاسب الشخصي PC والتي ستصدر في صيف هذا العام 2011 . يأتي الإعلان من نفس المطور لسلسلة إطلاق النار Operation Flashpoint والذي سيقدم هذه المرة تجربة مختلفة مع محرك Radical المطور و تواجد عنصر العالم المفتوح ولكن بنكهة عسكرية واقعية بحته .حيث تضعك اللعبة في المستقبل القريب وبعد سنوات من الحرب المكثفة ضد جيوش الشرق , وأصبحت أوروبا هي الملجأ الأخير لقوات حلف شمال الأطلسي . يقول المطور :
” خلال سعي اللاعب في المهام , فإنه سيواجه مخاطر الحروب الحديثه في بيئة لا ترحم وذلك بناء على ما يتخده اللاعب من قرارات سيكون لها نتائج مترتبة ” .
هذا وستعتمد لعبة Arma 3 على عناصر رئيسية هي :
  • طور اللاعب الواحد
  • قيادة العربات والطائرات واستخدام الأسلحة .
  • محاكاة فيزيائية حركية للعربات والتفاعلات بفضل محرك PhysX .
  • طور لتعدد اللاعبين مع سيرفرات للشركة لنظامي ويندوز ولينكس .
  • إمكانية تصميم المهام باستخدام أدوات سهلة .
  • إمكانية تعديل الشخصيات من كل النواحي , سواء الأزياء الأسلحة وغيرها .
وبهذه المناسبة علق ( ماريك سبانل ) الرئيس التنفيذي لاستديو Bohemia Interactive بقوله :
“نحن سعداء بتقديم الجيل الجديد من محرك Real Virtuality إلى الحياة . ولذلك فإن التوقعات وراء هذا المحرك ينبغي أن تجعل من اللعبة Arma 3 أفضل لعبة من ناحية المظهر والتفاصيل , وأكثر لعبة إبداعية في مجال ألعاب محاكاة الجيوش العسكرية ” .
هذا ويضيف ( إيفان بوختا ) مدير الإنتاج :
” طموحنا ليس فقط في تقديم الجيل الجديد من سلسلة Arma مع محرك متطور , بل أيضا الاستفادة الكاملة من إمكانات التكنولوجيا الجديدة في طريقة اللعب . فأنه يمكنك أن تتطلع إلى تجربة فريدة من نوعها في لعبة بأسلوب العوالم المفتوحة الحربية مع قصة ممتازة ” .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.