الخميس، آب ١٨، ٢٠١١

اخر المعلومات وعرض جديد للعبة Silent Hill: Book of Memories


منذ الاعلان عن لعبة Silent Hill: Book Of Memories في المؤتمر التحضيري لشركة Konami في معرض E3 2011, لم يكشف عن اي تفاصيل بخصوص هذا المشروع الحصري لمنصة البلاي ستيشن المحمولة “PS Vita” والتي كانت تحت مسمى Silent Hill: Book of Memories. الان يخرج لنا المطور “WayForward Technologies” ببعض المعلومات الاولية عن اللعبة. 
السيد Tomm Hulett مساعد منتج اللعبة قال:
منذ ان اعلنّا عن لعبة Silent Hill: Book Of Memories في معرض E3 السابق, بدأت الناس تسأل ماهي هذه اللعبة؟ هل هنالك اي معلومات؟ هل هي لعبة الغاز؟ ام هي لعبة اطلاق نار منظور اول؟ الجواب هو كلا بالطبع. الحقيقة هي: لعبة Book Of Memories ستحتوي على اشياء كثيرة, لقد كنّا حريصين على سرية المشروع الى الان.
    • اولاً, لعبة Book Of Memories هي لعبة جديدة كليا في سلسلة Silent Hell تحتوي على قصة واعدة. في بداية اللعبة سوف تقوم بأنشاء الشخصية التي ترغب بها “Character Customization”. لاحقاً, سوف تأخذك القصة لتتلقى كتاب غريب بعض الشيء, وعندما تقوم بفتحه, سوف تشاهد قصة حياتك كاملة اثناء تصفح هذا الكتاب, كل ذكرياتك, وعند تجد هذه الاشياء في صفحات هذا الكتاب, ستتمكن من ان تغير الواقع, وان تصنع تاريخك الشخصي, القصة كبيرة وواعدة.

    • ثانياً, لعبة Book Of Memories تختلف كثيراً عما شاهدناه في السلسلة بشكل عام, فهي تركز طور تعدد لاعبين تعاوني مثير, بعيداً عن نمط الرعب النفسي. فاللاعبون يعملون سوياً لحل مختلف انواع الالغاز والاعمال وقتل الكائنات الغريبة التي ستواجههم. بعدها سيتمكنون من النجاة من هذا الكابوس, ليكشفوا بذلك الحقيقة وراء هذا الكتاب. الان, لاداعي للعشاق ان يقلقوا بعد الان.
بعدها يتحدث السيد توم عن بعض الشخصيات الكلاسيكية التي تتواجد داخل اللعبة وعن بيئات اللعبة التي وصففها بـ “البيئة المظلمة” مع وجود بعض المفاجئآت التي لم يتطرق اليها بعد. نترككم لمشاهدة العرض


لعبة Silent Hill: Book Of Memories ستتوفر حصرياً لمنصة البلاي ستيش المحمولة Playstation Vita وليس هنالك موعد لأصدارها بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.