الاثنين، آب ٢٩، ٢٠١١

عوامل الأدوات والصناعة في Dead Island ستجذب عشاق ألعاب الـ RPG


يبدو أن لعبة Dead Island لا تريد الظهور بِحُلّة ألعاب الزومبي التقليدية ، بل تسعى لأن تكون ملاذاً لعشاق ألعاب الأر بي جي أيضاً ، لمعرفة كيفية ذلك ، قام موقع  Destructoid بعمل مقابلة مع أحد العاملين في أستديو Deep Silver ويدعى (Doug McLeod) ، حيث قال :

أعتقد أن الناس سيستمتعون كثيراً بتصنيع جميع  الأسلحة الغريبة ، كقنابل مزيل رائحة العرق ، عليكم مشاهدة ذلك لتصدقوا ، إنه مثير للإعجاب .

هذا وذكر MeLeod أن الأدوات المتواجدة ستجعل من اللعبة مثيرة للإهتمام من قبل الأشخاص الذين لا يفضلون الألعاب من نوع  ( أكشن – بقاء ) حيث قال :

أنا لست من المولعين بألعاب الزومبي، لكن عندما بدأت بلعب اللعبة أكثر وأصبحت أكثر تعلقاً بشخصيتي ، و شاركت بالكثير مع ألعاب الأر بي جي . ستجد العديد من الأدوات المنتشرة مثل العصي ، مشدات المطارق ، كلما لعبت أكثر ، ستجد المرحلة الثانية وهي الأسلحة الغير منتشرة إنهم باللون الأخضر ، ومن ثم ستجد الأدوات الأخرى باللون الأزرق .
إنهم باللون البرتقالي ، لقد وجدت مؤخراً أداتي البرتقالية الأولى ، وهي سلاح المخل الأسطوري ، هذا كل ما أستطيع القول عنه .

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من مبادلة الأدوات مع لاعبين أخرين ، أو في حال كنت تلعب وحيداً ، أو مع الكمبيوتر .

من الجدير بالذكر أن لعبة Dead Island من المقرر إطلاقها في وقت مبكر من شهر سبتمبر المقبل على كل من منصات PS3 ، XBOX 360 و PC .
شاهد المقابلة في الأسفل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.