الجمعة، آب ١٩، ٢٠١١

فريق CD Projekt: الفريق صغير جداً لعمل Witcher 2 على PS3


ذكر Marek Ziemak أحد مطوري فريق CD Projekt في مقابلة له أن نسخة PS3 من لعبة The Witcher 2 ليست من أولويات الفريق حالياً , فأقوى لعبة RPG صدرت للآن في هذا العام على جهاز PC و تلتها إعلان عن نسخة XBOX 360 بعد فترة قصيرة من إطلاق اللعبة في شهر مايو السابق , في معرض Gamescom و تحديداً بعد ما تم عرض ديمو للعبة The Witcher 2 نسخة XBOX 360 بالمعرض قام أحد الأشخاص بسؤال السيد (Marek Ziemak) عن نسخة PS3 من اللعبة فأجاب Ziemak قائلاً:
“هذا أمر نحن لا نركز عليه في المرحلة الحالية , فالآن , نحن نركز على تطوير نسخة XBOX 360 من اللعبة كما كنا نركز في السابق على تطوير نسخة PC”.
و لكن هناك أمل في أن نرى نسخة PS3 من اللعبة, وأضاف السيد Ziemak قائلاً:
“بالطبع نحن نود أن نرى لعبتنا على أجهزة Playstation و نود أن نوصلها لهؤلاء الاعبين , و لكن نحن لا نستطيع القيام بكل شيء في نفس الوقت, فالجهاز تطويره أصعب بكثير من نسخة Xbox 360 بالنسبة لنا , ربما إذا حصلنا على قوى عاملة أكثر قد يصبح التطوير أسهل قليلاً”.
فقام نفس الشخص بسؤاله هل السبب أن عدد الفريق قليل هو الذي منعكم من التطوير على اللعبة على PS3 ؟ , فأجاب السيد Ziemak قائلاً:
“نعم , بالطبع. نحن نحب Playstation كلاعبين و كفريق تطوير , نحن جميعنا نحب هذا الجهاز , و لكن القرار كان أكثر لصالح فريق التطوير فنحن لا نستطيع فعل كل شيء بنفس الوقت”.
يذكر أن لعبة The Witcher 2 تم وصفها بأنها “ملكة العاب RPG الجديدة” و نسخة Xbox 360 من اللعبة سيتم إطلاقها بوقت ما في بداية العام القادم.
 
شاهد ديمو اللعبة معرض Gamescom الخاص لنسخة Xbox 360 في الأسفل:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.