السبت، أيلول ٠٣، ٢٠١١

الفروق الكاملة بين الخدمة المجانية والمدفوعة لخدمة Call of Duty Elite


كشف (Eric Hirshberg) المدير التنفيذي لشركة Activision وخلال فعاليات حدث Call of Duty XP عن مميزات عضوية “الإمتياز” لخدمة Call of Duty Elite والتي ستقدم خدمات إضافية لكل من يشترك بها إضافة لكل الخدمات المجانية التي سيحصل عليها كل مستخدم لهذه الخدمة . ولعل الخدمات الرئيسية والمجانية هي:
  1. إمكانية تصفح خدمة Elite عبر الانترنت بالإضافة إلى تصفحها عبر أنظمة iOS والأندرويد وذلك لأجهزة الهواتف المتنقلة والمسطحة .
  2. تستطيع التواصل مع أصدقائك في أي مكان عبر أجهزة الهواتف المتنقلة وأجهزة الكونسول ومتصفح الانترنت .
  3. تتبّع ومشاركة آلاف الأصدقاء حول الالم بآخر إحصائياتك مثل ( معدل القتل , والنقاط لكل دقيقة , وعدد مرات الفوز ..الخ ) كل ذلك عبر مخططات سلهة الفهم موجهة للجميع .
  4. تستطيع إنشاء سلم الترتيب الخاص بك بالشكل الذي تريده لتتبع إحصائيات أصدقائك من أصبح في المرات الأولى ومن انخفض مستواه .
  5. إتاحة تحليل إحصائيات لعبك جولة بجولة حيث يتم تحليل بشكل  لأادائك ( مثل التحليل الدقيق للمكان الذي قتلت فيه ومن قتلك في كل خريطة والوقت أيضا ..والمزيد ) .
  6. الحصول على تحليل كامل لأدائك في الأسلحة حيث يعطيك تنبأ بالسلاح الأفضل استخدامه في كل موقف .
  7. رفع ومشاركة الفيديوهات لمدة 30 ثانية فقط لأفضل اللحظات التي تعيشها في اللعبة من خلال موقع اللعبة وذلك ضغطت زر واحدة .
  8. بعد تحليل أدائك تستطيع البحث عن الأسلحة و ملحقاتها والبيركز ثم اختيارها لجلبها مباشرة إلى قائمة اللعبة عبر الانترنت أو هاتفك المتنقل وذلك بضغطة زر واحدة .
  9. الانضمام إلى مجموعات والبحث عن اللاعبين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات للعب معهم أو التنافس ضدهم . هناك مجموعات لفرق كروية أو محبين مطاعم معينة وغيره .
  10. تستطيع إنشاء كلان مع عدد من اللاعبين ومشاركة الآخرين اهتماماتكم .
  11. تستطيع جلب أصدقائك على الفيس بوك إلى اللعبة بكل سهولة . وتستطيع أيضا الانضمام لنفس المجموعات التي تشاركك نفس الاهتمامات التي كانت على الفيس بوك .
  12. ابدأ بتتبع إحصائياتك لطور اللعب الرئيسي في كل شيء سواء طريقة أدائك والمناسب من الأسلحة لك وغيرها وذلك ابتداء من لعبة Black Ops .

إذا كانت هذه الخدمات المجانية المقدمة من خدمة Elite لكل لاعب , إذا ما هي الخدمات المميزة التي تقدمها الخدمة لكل من قام بالاشتراك بهذه الخدمة والتي هي مقابل 49.99 دولار سنويا وستطلق بالتزامن مع لعبة
Modern Warfare 3 ؟
  1. سيحصل كل من اشترك بهذه الخدمة على محتويات إضافية مجانية للعبة Modern Warfare 3 . ويبلغ مجموع هذه الإضافات أكثر من 20 إضافة للتحميل تحصل عليها شهريا وستتضمن خرائط جديدة , أطوار لعب إضافية وأسلحة وغيرها الكثير . إذا قمت بشراء جميع هذه الإضافات بشكل منفصل فستكون عليك أكثر من 60 دولار .
  2. سيحصل مشتركي خدمة Elite على فرصة الدخول في منافسات يومية وأسبوعية والتي ستقدم جوائز مميزة مادية وعينية.
  3. يستطيع مشتركي الخدمة من تحسين ورفع مستويات الكلانات التي يشاركون فيها في المنافسات .
  4. يحصل المشترك على خدمة رفع الفيديو بوقت أكثر ثمانية مرات من المشترك العادي ( 30 ثانية فقط ) . حيث يمكنك أيضا رفعها بجودة عالية HD .
  5. سيكون لك الفرصة في متابعة وتصفح ” تحليلات واستراتيجيات الخبراء ” في اللعبة والتي تتضمن تلميحات عن الأسلحة والخرائط والبيركز وكل شيء , حيث سيحدث هذه الخاصية لاعبين محترفين وستكون محدثة بشكل دوري .
  6. وأخيرا , سيحصل مشتركي الخدمة على الفرصة لمشاهدة تلفزيون Elite أو ” Elite TV ” وهي خدمة تلفزيونية على شكل حلقات تتمحور حول سلسلة Call of Duty.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.