السبت، أيلول ٠٣، ٢٠١١

الاعلان عن حزمة Modern Warfare 3 لجهاز XBOX 360


اعلنت شركة مايكروسوفت ليلة أمس في معرض Call of Duty XP عن الحزمة الخاصة بمنصة الاكس بوكس 360. كما هو الحال في الجزء السابق Modern Warfare 2 عندما اعلنت مايكروسوفت عن اطلاق حزمة خاصة بهذه اللعبة, تعود الان شركة Activision لتصمم النسخة الخاصة للعبة Modern Warfare 3.
المنصة تمتاز بشكل رياضي وعصري جداً يغطيها اللون الفضي اللامع مع وجود شعارات اللعبة في مقدمة المنصة حتى الجوانب. المنصة ستأتي بقرص صلب سعة 320GB وسيتميز الجهاز بصوت مقتبس من لعبة Modern Warfare عند فتح او اغلاق مشغل الأقراص و كذلك عند تشغيل الجهاز.
بطبيعة الحال، المنصة سوف تُعرض على شكل حزمة واحدة كاملة, زائداً زوج من وحدات التحكم اللاسلكية, بالاضافة الى نسخة من لعبة Modern Warfare 3. لكن, اذا كنت ترغب في شراء وحدة التحكم الخاصة بلعبة Modern Warfare 3 فشركة مايكروسوفت سوف تلبي لك هذا الطلب بعرض وحدة التحكم هذه للبيع بشكل منفصل.
أخيراً, اعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعة (بلوتوث/ لاسلكية) جديدة خاصة بلعبة Modern Warfare 3, لكنها سوف تتواجد بشكل منفصل كذلك وهي مصصمة على نفس شاكلة منصة الاكس بوكس 360 الخاصة بنسخة Modern Warfare 3. سيتم اطلاق المنصة جنباً الى جنب مع السماعة ووحدة التحكم لاحقاً هذه السنة.
هذا و
اطلقت شركة مايكروسوفت عرض ترويجي للحزمة المذكورة يقدمه مدير المنتجات في شبكة الاكس بوكس لايف السيد Larry Hryb المعروف بأسم “Major Nelson”.
حيث قال في تصريح له عبر مدونته ان الحزمة الجديدة سوف تصدر في الثامن من شهر نوفمبر القادم, اي في نفس وقت اطلاق لعبة Modern Warfare 3 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واستراليا ونيوزلندا بسعر 399$ دولار امريكي. اما بخصوص سماعة الاذن الخاصة بنسخة Modern Warfare 3 والتي توفر القدرة على المحادثة الصوتية او الدردشة مع الاصدقاء اثناء نمط تعدد اللاعبين للعبة فسيكون سعرها 69.99$ دولار امريكي مع بعض المحتويات القابلة للتحميل عبر شبكة الاكس بوكس لايف.
وحدة التحكم الخاصة بنسخة لعبة Modern Warfare 3 فسيكون سعرها 59.99, اترككم لمشاهدة العرض و الصور:













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.