الأحد، تموز ٣١، ٢٠١١

عرض جديد للعبة Hard Reset و Flying Wild Hog يشرح سبب إصدارها فقط على PC


أطلق أستديو Flying Wild Hog عرضاً جديداً للعبة الـFPS القادمة Hard Reset ،
اللعبة من المقرر إصدارها وبشكل حصري على أجهزة PC  الأمر الذي قد يحبط مستخدمي أجهزة الكونسول ، لذلك قام أستديو التطوير بتوضيح السبب ، حيث قال المدير التنفيذي للأستديو السيد (Michal Szustak) في مقابلة له مع موقع Gamespot أن سبب إصدار اللعبة على أجهزة PC ماهو إلا بسبب سهولة التطوير على جهاز واحد لكون الأستديو جديد النشأة حيث قال :
نرغب حقاً بصنع وإستخدام التقنية الخاصة بنا ، محركنا قد تم بنائه لسبب واحد هو لإستخدامه في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول التي تتطلب العديد من الفيزيائية والتدمير مع الرسوم الرائعة ، هنالك العديد من الألعاب المنشورة على أجهزة PC تكون مجرد (ports) من ألعاب الكونسولز ، ونعلم جميعاً أن قوة أجهزة الكونسول في الجيل الحالي مساوية لقوة جهاز PC عمره أربع أو خمس سنوات .
إذا أردت إظهار بعض الرسوم الرائعة ، فمن الأفضل والأسهل أن تقوم بتطوير اللعبة على أجهزة PC ، أيضاً ، ألعاب التصويب دائماً ما تكون ” مقيّدة ” فتفاعل اللاعب مع البيئة دائما ً ما يكون بصورة محدودة ، رغبنا في صنع لعبة للاعبي جهاز PC القدامى ، الذين نشأو على ألعاب Doom, Quake و Painkiller .
من جهة أخرى ذكر Szustak أن عملية تطوير لعبة Hard Reset قد بدأت في شهر أبريل من عام  2009 وعلل سبب عدم الكشف عن اللعبة منذ ذلك الحين تفادياً ” لسنتين أو ثلاث سنوات من الضجيج الإعلامي ” حيث قال :
لماذا كشفنا عن اللعبة مؤخراً ؟ نؤمن بأن اللاعب لا يحبذ هذه السنتين أو الثلاث سنوات من الضجيج الإعلامي ، مع العديد من عدادات الوقت التي توضع في المواقع بالإضافة إلى التلميحات .
أوضح ذلك (ساخراً ) بقوله :
بعد إنتظار دام لمدة ثلاث سنوات أخيراً ستحصلون على بعض المعلومات حول اللعبة لكنها لن تصدر إلا بعد ستة شهور من موعدها المحدد ، بعد ستة شهور ، ستفاجأ أن قد تم تأجيل اللعبة إلى شهرين إضافيين ، شخصياً ، أكره ذلك حقاً .
وأختتم Szustak حديثه :
لذلك قررنا أن نكشف عن لعبتنا عندما تكون جاهزة ، ،عندما تكون منتهية حرفياً دون تأجيلات ، نرغب من اللاعبين أن يثقو بنا ، وسنعمل ما بوسعنا لتقديم ألعاب جيدة لهم في المستقبل .
تجدر الإشارة أنه من المقرر إصدار Hard Reset في شهر سبتمبر القادم ، شاهد العرض الموجود في الأسفل حيث يتضمن بعض اللقطات السينمائية ولقطات من أسلوب اللعب:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.