الجمعة، تموز ٠٨، ٢٠١١

ملخص مؤتمر EA 2011 والإعلان عن Burnout Crash



إنتهى مؤتمر شركة إلكترونيك آرتس الصيفي لعام 2011 .
المؤتمر شهد بعض الإعلانات الجديدة مثل الإعلان عن لعبة Burnout: Crash و محتوى إضافي جديد للعبة Dragon Age 2 ولعبة The Sims: Medieval وغيره من الأمور الأخرى .
الإعلان عن لعبة Burnout Crash : 
    صدقت الإشاعات الأخيرة بأن إستديو Criterion Games يعمل على لعبة Burnout جديدة .
    اللعبة الجديدة ستكون لعبة قابلة للتحميل على شبكة PSN و XBL و أيضا على منصة PC وستصدر نهاية السنة الحالية حيث ستوفر اللعبة طور Crash المعروف من الجزء الثالث من السلسلة كما ستحتوي على نظام Autolog والمعروف من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit  كما ستدعم اللعبة Kinect  في طور حصري.
    Dragon Age 2 ومحتوى إضافي جديد : 
      قام إستديو BioWare بالإعلان رسميا عن محتوى إضافي جديد للعبة الRPG Dragon Age 2 . المحتوى الإضافي سيحمل عنوان “ Legacy  ” وهو محتوى مقتبس من قصة فرعية لبطل اللعبة Hawke حيث ستذهب بعيدا عن مدينة Kirkwall وبالتحديد لسجن قديم خاص بـ Grey Warden لتكتشف خفايا جديدة عن بطل اللعبة . المحتوى سيصدر في السادس والعشرين من الشهر الحالي على شبكتي PSN و XBL كما سيصدر على PC بسعر 9.99 دولار أو 800 نقطة .
      معلومات جديدة عن لعبة MMO الغامضة The Secret World : 
        ظهر في مؤتمر EA أحد شركاء الشركة الجدد إستديو Funcom والذي يطور لعبة MMO الغامضة The Secret World فاللعبة لن تحتوي على مستوى نهائي معين للشخصيات كما أنها لن تحتوي على كلاسات معينة بل ستقوم بتصميم الشخصية الخاصة بك بالطريقة اللتي تعجبك كما أنها ستحتوي على طوري PVE و PVP أكثر حركة .


        EA Sport تستعرض ألعاب NHL و NCAA 2011 : 
          إستعرض إستديو EA Sport بعض الألعاب الرياضية المهمة لأمريكا مثل NCAA, NHL, NBA Jam: Beyond بينما غابت ألعاب FIFA 2012 و SXX عن الحدث فقد تم الإعلان عن موعد إصدار Madden NHL 2012 في الثالث عشر من شهر سبتمبر القادم على كل من Xbox 360 و PS3 كما تحدث الإستديو عن محرك اللعبة الفيزيائي الجديد وأهم الإضافات الخاصة باللعبة .
          الإعلان عن The Sims: Medieval : 
            أعلنت شركة EA عن جزء جديد من سلسلة The Sims المشهورة تحت عنوان  Medieval: Pirates and Nobles وهي جزء جديد سيصدر في الثلاثين من أغسطس القادم .
            من ناحية أخرى كانت لعبة Battlefield 3 قابلة للعب من قبل الصحفيين الذين حضروا المؤتمر حيث إستطاع الصحفيون تجربة طور تعدد اللاعبين ولكن لم تقم EA بإطلاق عرض جديد للعبة أو إستعراض اللعبة على المسرح كما أنه لم يتم الإعلان عن الجزء الأول من Crysis للأجهزة المنزلية كما أشيع سابقا . 

            شاهد صور Burnout: Crash





            ليست هناك تعليقات:

            إرسال تعليق

            ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.